تحسين تسويق الفيديو الخاص بك مع الترجمة

2020 أكتوبر


قم بزيادة تأثير رسائل الفيديو الخاصة بك على الإنترنت عن طريق إضافة ترجمات. لماذا هذا مهم جدا وكيف يمكن القيام به بسهولة؟

على FaceBook و YouTube و Vimeo والقنوات الأخرى ، هناك المليارات من مقاطع الفيديو الأخرى بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. تستخدم معظم الشركات مقاطع الفيديو الخاصة بها كأداة تسويقية للعثور على عملاء جدد ، أو منح العملاء الحاليين تجربة أفضل مع منتجاتهم أو خدماتهم.

من أجل زيادة تأثير رسالتك والوصول إليها على الإنترنت ، من المهم جدًا ترجمة مقاطع الفيديو الخاصة بك. عندها فقط ستتمكن محركات البحث من فهم رسالتك بالشكل الذي تريده. ويمكنهم إظهاره لأولئك المهتمين وبالتالي زيادة درجة تحسين محركات البحث الخاصة بك. على افتراض أن الصوت مغلق عندما يكون الأشخاص في العمل أو يجلسون في وسائل النقل العام أو معلقين على الأريكة. فقط مع الترجمة سوف يفهم المشاهد ما تريد قوله وسيزيد وقت المشاهدة.

هذا يجعل الفيديو الخاص بك يبرز بشكل أفضل ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن النص "يتحرك" وبالتالي يجذب الانتباه. هذه هي الطريقة التي تظهر بها رسالتك في تلك المجموعة اللانهائية تقريبًا من مقاطع الفيديو على الإنترنت. إذا قمت بترجمة الفيديو الخاص بك بلغات مختلفة ، فستزيد من مدى وصولك من خلال الوصول إلى جمهور دولي أكبر.

باستخدام VoiceToScript ، جعلنا الترجمة المرئية أمرًا سهلاً. يمكنك تحميل أي تنسيق للفيديو وستتلقى ملف ترجمة للفيديو في غضون بضع دقائق عبر البريد الإلكتروني. يمكن تحديث الملف باستخدام محرر نصوص عادي لللمسة النهائية ثم تحميله على YouTube أو FaceBook أو Vimeo أو الأنظمة الأساسية الأخرى. بهذه الطريقة ، يمكنك ترجمة مقاطع الفيديو الجديدة إلى مقاطع الفيديو الموجودة لديك. لقد كتبت جميع المنصات تعليمات واضحة لهذا الغرض. رابط تعليمات يوتيوب.


الكلام -> نص

تحويل الكلام تلقائيًا إلى نص باستخدام الذكاء الاصطناعي وتحريره في Word.

صوت و فيديو

قم بتحميل التسجيل (متعدد اللغات) الخاص بك واحصل على النص عبر البريد الإلكتروني.

آمن وموثوق.

دقة تصل إلى 98%! كما يدعم النسخ ثنائي اللغة.
بأكثر من 50 لغة.